برنامج صانع السيرة الذاتية متعدد اللغات



ان برامج صنع السيرة الذاتية تحتاج الى نماذج متعددة بالغات مختلفة، لان برنامج عمل السيرة الذاتية يتميز باشتغاله بدون انترنت وفي كثير من الاجهزة مثل الهواتف الذكية والحواسيب. ليس هذا فقط بل سهولة الاستخدام وطريقة التحكم في نماذج وملفات السيرة الذاتية تساعد على تجاوز الكثير من العقبات لا يسعنا هذا الجزء في اختصار جميع الأساسيات والمتطلبات. لكن من الضروري مراعات الشكل العام لسيرتك الذاتية والتي قد تم انجازها من طرف برنامج تمت برمجته ليقوم بنسخ ما تكتبه وهذه هي الديناميكية التي يقوم عليها صانع السيرة الذاتية، وقد تتساءل ماهي مميزات وعيوب صانع السيرة الذاتية؟ وكيف يعمل برنامج؟

برنامج صانع السيرة الذاتية متعدد اللغات

ما هو برنامج صانع السيرة الذاتية

صنع برنامج خاص بإنشاء سيرة ذاتية وورد او pdf Word، هو من اختصاص المبرمجين الذين لديهم خبرة في التعامل مع برمجيات سواء على الهواتف النقالة او الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، بحيث تساعدهم بعض المكاتب المجانية المتوفرة على الانترنت في اعداد برنامج متكامل يدعم انشاء وصنع سيرة ذاتية بمختلف الصيغ، والغرض من هذا هو التسهيل على المبتدئين تحرير النموذج الخاص بهم بسهولة دون اي جهد او وقت. في الغالب هذه البرامج مجانية لكن احيانا اخرى الغرض الاساسي منها هو ربحي بحيث تفعيل البرنامج يكون بمقابل. فيما يخص اللغات المدعومة قد لا تتوفر بعضها على اللغة العربية للأسف، لان المبرمج لم يدخل في برنامجه هذه اللغة على عكس بعض اللغات الاكثر استخداما مثل الفرنسية ولإنجليزية وحتى الاسبانية والبرتغالية تكون متاحة في الغالب. تثبيت البرنامج على الحاسوب سهل جدا مثل باقي البرامج المجانية الاخرى ولا تحتاج في هذا الى الكثير من الشرح.

 أهم المعايير في اختيار برنامج صانع السيرة الذاتية

من الجيد المعرفة الكاملة بمنشئ السيرة الذاتية وخاصة اذا كنت تعمل في منصب يفرض عليك انجاز الكثير من السير الذاتية في وقت وجيز جدا، وهذه تدعى بالمعايير، اذا كنت لا تملك أي فكرة عليها فهي تلك الخصائص والادوات التي يجب توفرها في البرنامج الذي يقدم هذه القوالب المجانية، التي تساعد في التسهيل اكثر في اكتساب نموذج مثالي خال من الاخطاء، وحفظها على شكل وورد word او  بي دي اف pdf. واهم هذه المعايير:
  1. واجهة بسيطة بغرض التعامل معها بسهولة دون ان ننسى ان البعض من صناع السيرة الذاتية لا يعرفون جميع تفاصيل النموذج لذا تبسيط البرنامج امر مهم لمعرفة جميع التفاصيل الواجب اتباعها خلال الانشاء.
  2. العمل وصناعة السيرة الذاتية بدون انترنت وهذا له جوانب جيد في كثير من الحلات وخاصة المعلومات الحساسة للمستخدم ليست ضرورية المشاركة. 
  3. التوفر على دعم اكثر من للغة حتى تتفادى تحميل الكثير من برامج صانع السيرة الذاتية وملائمة جميع النماذج مع بعضها البعض من الحيث الشكل والمضمون.
  4. الحفظ بعدة صيغ مثل وورد وهذا لتتناسب مع البرامج المتاحة لدى شركات التوظيف.
  5. دعم لكثير من الامثلة الجميلة والجذابة وهذا امر هام خاصة مع غياب تلك النماذج القديمة والكلاسيكية.

تحميل برنامج صانع السيرة الذاتية متعدد اللغات

هذا البرنامج يعمل على أنضمة ويندوز جميع الاصدارات، لحسن الحظ حتى الاجهزة الضعيفة منها، بحيث يمكنك تحميل برنامج صانع السيرة الذاتية والشروع بعد ذلك في التعديل على النموذج الذي يعجبك وفي الاخير ستحصل على نموذج المثالي للتقدم نحو الوظيفة التي تحلم بها، انوه قبل الشروع في شرح اليرنامج انه يجب معرفة ان هذا البرنامج مجاني وبدون مقابل يمكن لجميع شرائح المثقفة وغير المثقفة العمل به كونه سهل الاستخدام ويعمل بدون انترنت، والجيد في الامر انك يمكنك اختيار اللغة التي تصنع بها السيرة الذاتية التي ترغب في الحصول  عليها.

للبدا ما عليك سوى اختيار اللغة المناسبة كما هو موضح في الصورة اعلاه اللغة يمكنك تحديدها على حسب العلم المرفق، ثم الظغط على Create New Resume، سيظهر العديد من الخانات مثل الاسم واللقب، جهات الاتصال ما عليك سوى ملئ البيانات ثم اختر على حفظ الملف ليتم حفظ السيرة الذاتية التي قد تم انجازها. تحميل الملف


تعليقات