سي في جاهز للتعديل بالعربي وورد مجانا

 كتابة سي في جاهز بالعربي Word والتعديل على اقسامه من حيث المستوى الوظيفي والخبرة المهنية والتعليم الاكاديمي اصبح سهلا باستخدام مواقع تحميل نماذج السيرة الذاتية.

ستوفر الكثير من الوقت والجهد  عند انشاء سي في احترافي باستخدام برنامج وورد ستوفر ببساطة السهولة في تصنيف اقسام السيرة الذاتية وتحديد الهيكل المناسب حسب الطلب ونوع المثال.

السيفي المكتوب باللغة العربية يحتاج الى لغة بسيطة سهلة القراءة والفهم، لا تضن ان اثارة مشاعر مجند التوضيف ستجعل منك موظفا ناجحا ومتميزا بل التصميم الاحترافي السيط والمحتوى من كفاءة ومهارات.

لماذا سي في جاهز للتعديل Word؟

سي في جاهز للتعديل بالعربي وورد مجانا

تختلف اشكال السيفي حسب اللغة المكتوب بها وطريقة التي تحتاجها للتعديل عليه غالبا لن تحتاج الى الكثير من المهارات ماعدا  احتراف word.

افضل سيرة ذاتية المصممة بالوورد لان جميع الانضمة ستتعامل معها بسهولة ودون عناء لذالك اذا كنت من الموظفين او المتخرجين الجدد قد لا تستغني على وورد.

بعد تحميل سي في جاهز يكفي الاتجاه الى اعمدة CV وعدل باللغة العربية كل قسم لوحده ابتعد على الاخطاء الاملائية والنحوية وحافظ على الهوامش ومستوى التصميم لهذا القالب.

قد تكون اهم اهدافك الوصول الى اكبر عدد من الوظائف في ضرف وجيز جدا من خلال نموذج سيفي عربي واحد فقط لكن هذه الطريقة فد تكون بدائية لدي الكثيرين. كيف ذلك؟

ستحتاج الى عدد كبير من النماذج او نموذج واحد بس بتغيرات بسيطة جدا؟ الاجابة قم بتحميل السيفي المرفق في هذا المقال واجعل عدد من النسخ المختلفة على بعضها البعض مثل تغيير الوان للشريط الجانبي والخلفيات وغير ذلك.

سي في جاهز لا يعني نهاية الطريق فالطباعة والتعديل لهما دور اساسي ومهم قد يكون لديك سيفي باللغة العربية لكنه هزيل وظيف في مستويات التصميم واختيار الالوان او نوعية الطباعة رديئة وغير كافية تماما ليظهر كما هو مبين في الصورة.

الورق الابيض الناصع ذو حواف سميكة نسبيا مناسب مقياس A4، ستلاحظ احترافية التصميم ودقة الجودة وطباعة الصورة كما هو مبين لك على شاشتك في حال كانت لديك طباعة مقبولة. تحميل لملف

تحميل الملف

Word PDF PPT الخط المستعمل


2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *