تنزيل نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية بالعربي

 طلاب الجامعيبن والطالبات المتخرجين اصحاب الدراسات العليا يحتاجون تنزيل نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية باللغة العربية لغرض اكمال الدراسات العليا في دول الخارج.

القبول في الكليات العالمية ذات تصنيف راقي قد يدفعك للقيام بكثير من الجهود الايجابية والتي تحفز من تطوير نموذج سيرتك الذاتية للمنح، الشروط الظرورية او المعروفة مقاربة بعض الشيء لتلك المنشأة للغرض الوظيفي.

ستكون الكثير من النماذج التي تتشابه لمكتسبات المعريفية لدى الطلاب لذلك كن على استعداد ان المنحة الدراسية تحتاج الى نوع معين وشروط محددة لاختيار نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية المناسب فالانسب.

مع وجود كومة نماذج معبئة وكثيرة المعلومات سيكون تصفح قوالب المنحة الدراسية جزءا روتينيا، فهم يبحثون عن الامثلة الاكثر صلة لقبولها مستقبلا.

كتابة نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية بالعربي

قبل التفكير في كتابة سيرة ذاتية عن الدراسة عليك اولا اختيار ورق مناسب واحترافي غالبا ما يعرف الطلاب والمتخرجين انواع الورق المناسبة بحكم التعامل الدائم مع المنح والتسجيلات الجامعية مثل الماستر او الثانوية وحتى البحوث.

تنزيل نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية بالعربي

 مع الطابعة المجهزة بتقنيات الطبع الواضحة الخالية من الاخطاء حتى لا تفسد جمال الخلفية البيضاء او قتامة اللون الرمادي المقدم في نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية.

اهم ما يجب الاهتمام به في القالب: معلومات الاتصال من المفترض ان تكون صحيحة وقابلة للبقاء لان في حال تحديث رقم الهاتف النقال قد تضيع مقابلة عمل المقبلة، الهدف الوظيفي احرص ان يكون في اول النموذج عند التعبئة أكتبه بطريقة واضحة ويمكن الوصول ايها عند اول اطلالة.

في قسم الخبرة المهنية اكتب بالترتيب الزمني العكسي, بدءا بالانشطة الحالية النشطة الى الاقدم بالترتيب حسب التواريخ والاشهر.

التصميم الاحترافي في نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية يبدأ من الترتيب الصحيح للاقسام. مع التاسق الصحيح ونوع الكتابة. فمثلا العناوين يجب ان تكون لون واضح وغليظ اكبر بقليل من باقي الاقسام والكتابات الاخرى.

لا تحشر النماذج بالرسومات والخطوط الغير واضحة، فعلى سبيل المثال سيرة ذاتية انفوجرافيك تحتوي الكثير من البيانات والخطوط التي قد يشتت انتبه القارئ بسبب غياب الاحترافية والتركيز على الجمالية فقط.

حافظ على مساحة بيظاء واسعة لتتميز مع نموذج سيرة ذاتية للتقديم لمنحة دراسية لا يجب الاكثار من التعابير والانشاء حاول الاختصار وذكر الاساسيات مع احترام شروط التصميم والكتابة الاحترافية.تحميل الملف

Word PDF PPT الخط المستعمل


تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *