أفضل سيرة ذاتية انفوجرافيك مجانا

في الجوانب الاساسية في السيرة الذاتية انفوجرافيك الجاهزة، الالوان والرسومات الجميلة، لكن نماذج انفوجرافيك العربية والانجليزية في الغالب ليست مجانية، لأنها تتطلب الكثير من المجهود والابداع لتصميمها بشكل كامل، من ناحية الشكل فهي بدون منازع الافضل إذا استوفت الشروط الواجب مراعاتها في السيرة الذاتية التي تساير المعايير الادارية. فهل من الضروري ان تحتوي سيرتك الذاتية أحد قوالب الانفوجرافيك؟ وماهي اهميتها وطريقة تعديلها؟
يمكن القول ان سيفي انفوجرافيك يحمل في طياته الكثير من الخصائص الرائعة لن تجدها في غيره من النماذج، من بينها انه الكتروني وسهل التعامل بحيث يمكن ايصاله الى أكبر عدد من شركات التوظيف التي تريد الالتحاق بها في أسرع وقت ممكن وبضغطة زر واحدة. لها العديد من الصيغ التي تساعد مستشار التوظيف على قراءتها بسهولة، من بين ذلك: Word، PSD، PDF.
يمكنك الاطلاع على مقال: تحميل نموذج سيرة ذاتية الكترونية جاهزة

أفضل سيرة ذاتية انفوجرافيك مجانا

فكرة أنك تفكر خارج الصندوق ممتازة وخاصة ان الجميع أصبح يعتمد بعض نماذج السيرة الذاتية عربي انجليزي. التي تحتوي على اللغة العربية كمصدر للتعبير عن المهارات وما تقتضيه السيرة الذاتية من متطلبات وبين التصميم الانجليزي الجميل والراقي في مظهره الخارجي، ليبقى الحل الوحيد للتميز هو الحصول على نصيبك من سيرة الذاتية انفوجرافيك المجانية والقابلة للتعديل.

ما لقيمة المضافة في سيرة ذاتية انفوجرافيك

في هذا العنوان لا يمكن حصر هذه القيمة في مجال واحد فقط، لكن سنحاول ذكر اهم النقاط التي تعزز قرارك حول استخدام نماذج الانفوجرافيك، كونها سهلة القراءة والاطلاع مما يجعل المسؤول عن التوظيف لا يمل ويركز على ما يريده بالضبط وهذا دور الرسومات والبيانات التي تقدمها النماذج المزخرفة. وتساهم كذلك في اعتبارك كشخص فريد ومتميز مهتم بالحصول على وظيفة في اطار الجدية والموضوعية، كما يتيح لك التحكم في حجم ولون اشكال الانفوجرافيك بإبراز اهم ما تمتلكه من مهارات اساسية التي تفييدك في الحصول على وظيفة احلامك وتعطي للناضر اليها نوع من التفاؤل والانشراح من خلال الالوان الموزعة في القالب بشكل متساوي وأنيق، والاهم من هذا كله هو تجنب التكرار الروتيني للمحتوى وطريقة عرضه للمعلومات المهنية وخاصة الاقسام الاساسية، يعطي كل هذا صورة واضحة في ذهن مستشار التوظيف على الاحترافية والكفاءة في كل جوانب حياتك بشكل الشعوري.

نصائح لتجنب اخطاء السيرة الذاتية انفوجرافيك

يجب توخي الحذر في التعامل وحتى تحميل من هذه النماذج القابلة للتعديل خاصة عندما يتعلق الامر بكتابة وملئ المعلومات التي تكون بمحاذات أشكال الجرافيك وسوء التعبئة قد يؤدي الى خطر الرفض المباشر او حضرك في الحصول على مقابلة عمل بحيث يمكن الوقوع في مشكل البيانات الخاطئة والغير دقيقة، فعلى سبيل المثال يوجد منحنى بياني يعبر عن اتقانك للغات الاجنبية ولنفترض الانجليزية والعربية مثلا، انت عند التعديل تقوم بإعطاء لأولوية والنسبة الاكبر للغة الانجليزية على العربية وهذا غير منطقي كونك مواطن عربي ونشأت في بلد عربي فإتقانك للعربية اكبر من الانجليزية، هذا كمثال توضيحي لا غير لتملئ البيانات بشكل دقيق خاصة في حالة وجود اشكال انفو، اما قبل التعبئة والتعديل لابد الابتعاد عن تلك السير الذاتية التي يكثر فيها الالوان والرسوم البيانية سواء أكانت منظمة او غير ذلك، الذي يفقد القيمة الاساسية التي تم بسببها بناء هذا النموذج ألا وهي التعريف عنك كشخص مجند للتوظيف، وتذكر ان الشكل البسيط وسهل القراءة المركز على الجوانب المهنية هو الافضل دائما عندما يتعلق الامر بسير ذاتية جاهزة ومجانية، تحميل الملف

Word PDF PPT الخط المستعمل


11 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *