نموذج سيرة ذاتية بالفرنسية جاهز Word

تعتبر بعض النماذج الخاصة بالسيرة الذاتية من أساسيات التي تكون في ملفاتك، لكن البعض منا يفضلها بالغة الفرنسية CV وبالشكل الكلاسيكي. فيما يخص المبتدئين فهناك العديد من النماذج التي أوصي بالاطلاع عليها حتى يتمكن من فهم الطريقة المثالية أو الخطة الشاملة لإنشاء سيرة الذاتية PDF باحتراف لذا أوصيك بقراءة مقالنا هذا: كيف تكتب السيرة الذاتية للتوظيف باحترافية

أكثر ما يميز النموذج الاحترافي أنه بسيط جدا لدرجة الجميع يستطيع التعامل معه والتعديل عليه من خلال إضافة المعلومات الخاصة بك بسهولة وإعادة الصياغة تكون حسب مسيرتك المهنية أو الخبرة التي اكتسبتها طيلة هذه السنوات. 

قبل أن تشرع في تقديم أول طلب عمل أو غير ذلك خاصة في الشركات الأجنبية وهنا أخصص بالذكر اللغة الفرنسية والتي هي نوعا ما ضعيفة ومن الجيد أن يهتم بها المبتدئين والراغبين في تحسين مكانتهم الاجتماعية لا غير. 

لأن اللغة الرائجة في العالم كله وسيطرة على الألسنة لحد الساعة هي اللغة الإنجليزية، ولكن في هذا القالب سنحاول التعريج على أهم المصطلحات المستعملة مثل: CV وتعني سيفي وليست جديدة لكنها اختصار لسيرة ذاتية.

بعد تحميل الملف المرفق في المقال سيتم فتحه على شكل World أي ملف دوكمنت، وهناك ثلاثة نسخ مختلفة تمكنك من التعامل معه حسب نسخة الأوفيس Office Version المتوفرة على جهازك على الحاسوب أو أجهزة الماك والأيباد.

 لكن لحسن الحظ لك حرية الاختيارفي التعديل عليه عبر هاتفك المحمول أندرويد أو الآيفون أو التابليت أيظا لكن من الواجب تثبيت التطبيق الخاص بملفات الأوفيس مثل تطبيق Think View.

نموذج سيرة ذاتية بالفرنسية جاهز Word

نموذج سيرة ذاتية باللغة الفرنسية

 يحتوي هذا الملف على العديد من المميزات الرائعة وأولها التصميم الأنيق والألوان الواضحة.

ويجب التنويه أن هذه الألوان بسيطة أي كلاسيكية مثل الأزرق الفاتح، وتنظيم السيرة الفرنسية تناسب المبتدئين الراغبين في تعلم التعديل على النماذج الأجنبية لأنها جد مفهومة ويمكن الإبداع فيها.

يشترط احترام المقاييس العالمية، أما الهيكل فهو بسيط جدا يدمج بين الأناقة والجودة العالية مما يعزز التركيز عليك وعلى ما قدمته من خلال هذا الملف الجديد.

 بعد تحميل السيفي يمكنك التعديل على جميع النصوص المتاحة، وإضافة كل ما هو مناسب في مكانه، أما الأبعاد فهي: A4 – 210mm x 297mm، كما يمكنك إرفاق بعض المعلومات الخاصة بجهات الاتصال مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك.

لذا فسيرتك الذاتية لها وقع هام في مسارك المهني وهي ذات تأثير كبير في التعاملات الخارجية ووجه ثاني في حالة غيابك.

ماهي السيرة الذاتية الجاهزة بالفرنسية؟

يمكن تعريفها على انها ملف وظيفي مختصر يحتوي على اهم المعلومات المهنية والتعليمية التي تعطي نظرة شاملة للموظف.

من الجيد مراعات بعض الشروط والمتطلبات الشائعة في كل القوالب للتعريف بها البسيط والذي يسهل على مسؤول التوظيف الاطلاع على محتواها وقراءتها بسرعة.

الاحترافية في التصميم اصبحت ضرورية، يمكنك ببرنامج وورد خلق تصاميم جذابة ورائعة باستخدام العديد من الالوان.

السيرة الذاتية المتحدثة باللغة الفرنسية تحترم جميع الشروط المذكورة اعلاه إلا انها مكتوبة باللغة الاجنبية على خلاف العربية.

قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتعبئة والتعديل

قد تكون قد صادفت في بعض المواقع تحميل قوالب سيرة ذاتية احترافية، عند النظر اليها لها تصميم احترافي بعدة برامج مخصصة للجوانب المهنية مثل الاوفيس او الادوب.

حتى تكون ناجحة لابد من فهم طبيعة CV الذي انت بدد التعديل عليه، فبعضها يقدم معلومات بسيطة ومفهومة مثل الخبرات المهنية والتعليم وحتى التدريبات. اما المتبقي فيشمل جميع المعلومات حتى الاهتمامات والهوايات واللغات. 

التعبئة تحتاج الى تعامل مسبق مع برنامج Word مع بعض المهارات اللغوية وقليل من الخبرة.

من اجل الحصول على وظيفة عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة والسهلة كالآتي:

  1.  قم بتحميل نموذج سيرة ذاتية جاهزة بصيغة وورد Doc. 
  2. افتح القالب وحاول الاهتمام بالأقسام التي لك خلفية مسبقة فيها. 
  3. عدل عليها وقم بتعبئتها. اهتم بالجانب اللغوي والاملائي، حاول التعبير بلغة بسيطة وسليمة من الأخطاء. 
  4. تجنب إعطاء معلومات غير صحيحة او المبالغة في وصف مهاراتك ومسارك التعليمي. 
  5. من المهم تحري الاختصار والدقة في تعبئة السيرة الذاتية. 
  6. في French CV اللغة المعتمدة هي الفرنسية لا تحاول ادراجها مع لغات أخرى مثل الإنجليزية حفاظا على الاحترافية. 
  7. يمكنك ترجمة سير ذاتية مشابهة سواء كانت عربية أو انجليزية دون اهمال الشروط المذكورة سابقا.

هذه الخطوات البسيطة بمثابة مساعد على فهم طريقة التعبئة والتعديل لا تساعد بأي شكل من الاشكال في تعليم انشاء سيرة ذاتية، في الأخير قم بحفظ السي في بصيغة PDF.

سيرة ذاتية فرنسية مترجمة جاهزة للطباعة

بعد تحميل نماذج فارغة ستجد الكثير من التغيرات التي يجب عليك معرفة التعامل معها، ليس كل سيرة لها نفس الخصائص ونقاط القوة، ستشترك في بعضها لكن في البعض الاخر لا. 

بما أنك اخترت صيغة Doc أو Pdf، Ptt فهي قابلة للتعديل هذه اهم الملفات المنتشرة في مجال التوظيف، بحكم أغلب الشركات ومؤسسات تتوفر على البرامج المناسبة لها، أحيانا يتطلب ارسال نماذجك عبر البريد الالكتروني اختيار PDF لتجنب تعديل على معلوماتك الشخصية.

كيف يمكننا كتابة والتعديل على سيرة ذاتية بالفرنسية ناجحة؟

  • استخدم جمل مختصرة وبسيطة مدمجة في السياق بالطريقة المناسبة. 
  • كن مبدعا في اختيار وتصميم النموذج بألوان مناسبة وترتيب منطقي مع مراعاة الأقسام الرئيسية.
  • حافظ على التسلسل الزمني في سرد الاحداث والتاريخ المهني.
  • اهتم بالمعلومات المفيدة والتي تخدم مسارك المهني المناسبة للوظيفة التي تريد ان تعمل بها.
  • حاول قدر المستطاع ان يكون المضمون سهل القراءة والاطلاع. يساعدك النموذج الاحترافي Word على الوضوح في التصميم.
  • من الممكن حفظ السيفي على شكل PDF. تحرى الصدق لان كل كلمة تكتبها ستكون مسؤولا عليها بعد الحصول على مقابلة عمل.

بعد أخذ النصائح المقدمة بعين الاعتبار خذ وقتك في التعديل وملئ المعلومات الفارغة، يمكنك ترجمة الأفكار المتاحة بشرط الحفاظ على لغة سليمة خالية من الأخطاء والتكرارات، يساعدك برنامج وورد في تصحيح الجانب الاملائي فقط، لا تخاطر بادراج مهارات لا تتقنها او شهادات كاذبة، انت بهذا العمل تفقد قيمتك ومصداقية وحتى فرصة التوظيف. تحميل الملف

Word PDF PPT الخط المستعمل


تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *