تحميل قالب بوربوينت احترافي مجاناً

تحميل قالب بوربوينت احترافي هو ما يركز علية عشاق قوالب بوربوينت متحركة والمحاضرون الاحترافيون. ولان نموذج بوربوينت مساعد أكثر على فهم طبيعة الدروس المقدمة وتسهيل أكثر وصول المعلومة الى ذهن الطالب فان تحميل أفضل نماذج وقوالب PowerPoint مجانية أمر ضروري في الآونة التي أصبحة التكنولوجيا هي الوسيلة الامثل في الجوانب تسهيل فهم الجوانب النظرية والمعرفية لدى أغلب شعوب العالم، نظرا لتعدد وسائل التدريس التي لا تزال في تطور مستمر الا انه تعد عروض بوربوينت أكثرها فعالية من حيث الجمالية ودقة الوصف والتصميم، كما لا ننسى ان تلك النماذج المكتوبة باللغة العربية تشهد نوعا ما بعض الندرة كون أغلب المواقع تفضل نسخ نماذج اجنبية ونشرها على المحتوى العربي بدلا من تصميم قالب بوربوينت مجاني واحترافي في نفس الوقت. وهذا من الجوانب السلبية التي قد تواجه العديد من الباحثين عن التميز في طريقة القائهم للدروس والمحاضرات التعليمية. لكن في رأيكم ماهي أكثر خلفيات بوربوينت التي تحتاج الى دعم من طرف المحتوى العربي؟ وهل هي مسؤوليتنا جميعا كطلاب لتسهيل عملية التعليم الأكاديمية؟ فعلا فأنا اتشوق لرؤيه تعليقاتكم وأرائككم أسفل المقال.

تحميل قالب بوربوينت احترافي مجاناً

دعني اخبرك ان هذا نموذج من قالب بوربوينت انا من قمت بتصميمه مجانا لكم بخط رائع وألوان متناسقة، في الحقيقة لم اقم بالظبط بتحديد الشريحة التي سأوجه اليها هذا النموذج لكن جعلته مناسبا ببجميع من حيث طريقة ذكر العناصر والمعلومات الاساسية بطريقة تبدو احترافية وملائمة لمستخدمي بوربوينت. 

عرض بوربوينت احترافي

نركز في الغالب في تصميم قوالب بوربوينت الاحترافية على تقديمها مجانا بدون مقابل مادي، ليس لعمل اشهار للموقع ولكن حتى تعم الفائدة أكثر كون ان اغلب المستخدمين لا يملكون مستحقات الدفع للحصول عليها خاصة في العالم العربي. في الغالب عرض نموذج مجاني شيء مألوف في مراكز التكوين والتدريس لكن السر يكمن في المحتوى الخاص بها بحيث يعمل اغلب الاساتذة على ملئ جميع عناصر القالب، ويكون هذا سهل للغاية من خلال ادوات بوربوينت، التي تسهل الوصول الى كافة العناصر والتعديل على الالوان، والامر الذي يزيد العرض احترافية هو التأثيرات التي قد تضيفها في تصفح الخلفيات حتى تظهر بتناسق أكثر وذات معنى وهدف واضح. قد تجد بعض الصور والنصوص التي قد لا تحتاجها في العرض الخاص بك لا تقلق فهذا امر عادي ما عليك سوى حذفها وتعويضها بأخرى انت من تختارها بشرط تكون أكثر ملائمة وتناسق، وخاصة انفوجرافيك الجاهز للكتابة فهو يتطلب بعض التركيز لكثرته خاصة في البرزنتيشن التي قد تواجه فيها جمهور كبير الذي يؤثر بدوره على نفسيتك وطريقة تقديمك للقوالب الجاهزة بعد تحميلها والتعديل عليها، نذكر ان البعض يحافظ على تلك الخلفيات المتحركة حتى لا يفسد دقة القالب ما يعدل عليه هو النصوص وفي بعض الاحيان الالوان لا أكثر وهذا من الطبيعي لذا كنصيحة ما عليك هو سوى المحافظة على المظهر الخارجي لقالب البوربوينت.

تحميل قالب بوربوينت احترافي مجاناً

يدعم هذا القالب المجاني اللغة العربية بخط احترافي ومجاني مع عناوين متناسقة في بعض الصفحات عناوين اخرى فرعية مع محتوى تفصيلي يشرح هذه البرزنتيشن باختصار، مع لون موحد وايقونات موجودة اصلا في برنامج بوربوينت، حتى يكون حجم العرض خفيف ويظهر بسهولة في الاجهزة الضعيفة. وهذا امر يجب اخذه بعين الاعتبار حتى نتجاوز عقبات فشل تقديم النموذج.

مميزات قالب بوربوينت احترافي

هناك العديد من المميزات التي لها اثر كبير على احترافية قالب بوربوينت، من بينها الاختصار في سرد العناصر الاساسية وهذا امر ظروري لتفادي ملل المتلقي، كما ان الحجم مناسب وله مساحة ممتازة للعرض ووضوح العناوين الاساسية بحيث يكون بمقياس 16:9، موزع المحتوى عليها بشكل منظم، مع احترام المسافات والهوامش البيضاء، مع ترتيب تأثيرات الخاصة بخلفيات البوربوين المتحركة هام. تحميل الملف

PPT PDF الخط المستعمل


3 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *