تحميل ملف سيرة ذاتية جاهزة مجانا

لعلى اسمى اهداف السيرة الذاتية التي يبحث عنها الكثير هي تلك النماذج التي تساعد على القبول ورسم صورة لصاحبها على انه اكثر جدية ويريد تقديم انتاجية وقيمة للشركة، لهذا فعوامل الحصول على مثل هذه النماذج لا يعتمد على التصميم فقط بل حى ما تمتلكه من خبرات وما تعلمته من المدراس ودورات خاصة، بحيث يساعد البناء الواضح للسيرة الذاتية بتتبع المعلومات المرفقة بعناية وسهولة تامة، وكلما ركزت على الاساسيات طورت نفسك فيها كلما كنت قريبا من الاحتراف، لكن في الغالب قد نصادف الكثير من السير الذاتية بتصاميم جذابة والوان جميلة لكن الشكل العام الخاص بها غير مؤلوف نسبيا. او يحتوي على معلومات ربما لا نملكها أصلا، والسؤال الذي يبقى مطروح كيف اختار تحميل نموذج سيرة ذاتية المناسبة لي؟ وماهي أفضل أنواعها؟ .
لا تقلق سنقدم لك نموذج يتناسب مع جميع المهن مجاني.

تحميل ملف سيرة ذاتية جاهزة مجانا

في الحقيقة الحديث على أهمية السيرة الذاتية والملفات التي تشابهها من حيث الغاية فيه حديث طويل، لذا اقدم لكم تجربة رائعة لعلها تفيدكم في تطوير أنفسكم في مجال التسويق لنفسك، أولا المواقع التي تتيح فرصة تقديم فرص عمل أون لاين قد تساعدك لكن لا تنسى أيضا ان هنالك قوالب سيرة ذاتية في شكل موقع، تقدم فيه بعض الانجازات المرئية التي تثبت أهمية عملك، على سبيل المثال اذا كان عملك في مجال المعلوميات قد تقدم بعض روابط مواقع انت من قام بتصميمها او تطويرها، او تطبيقات اندرويد وآيفون. هذا العمل يكون ملموس نوعا ما وذو قيمة عالية لتقييمك ومعرفة مستواك بالضبط. اما فيما يخص التسويق لهذه السيرة الذاتية حتى تطلع عليها الشركات والمؤسسات المهتمة بمجالك له العديد من الاساليب قد تجد بعضها على شبكة الانترنت، ودعني أخبرك بأحدها ولنبقى في نفس مثالنا السابق، حيث وجدت أحد مطورين وضع اهم اعماله وجميع منتجاته في صفحة خاصة باسم “اعرف عني”، فكرة ممتازة صح؟. وآخر يعمل في مجال التسويق الالكتروني يضع ملف السيرة الذاتية في أشهر المتاجر التي حقق من خلالها أعلى المبيعات. مما دفع مستشاروا التوضيف بالاتصال به وتعزيز فرص عمله كموضف ذو خبرة في المجال. وهذه طريقة جديدة وذكية جدا في الحصول على الوظيفة سنخصص لها باذن الله مقال لوحدها مع الشرح الكامل لها لانها تسويق اكثر ماهي عليه من سيرة ذاتية الكترونية.

كيف اختار ملف السيرة الذاتية المناسب

اذا كنت تريد ارسال هذه السيرة الى جعات معينة عبر البريد الالكتروني مثلا او عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي فأنت بحاجة الى تحميل ملف سيرة ذاتية بحجم صغير لا يتجاوز 1 ميجابايت، على عكس في حالة كنت تريد طباعتها فالحجم ليس بالامر المهم. أما فيما يخص معايير اختيار السيرة الذاتية المناسبة لك حسب بعض المصادر ان اول ما يأخذ بعين الاعتبار عند كثرة ملفات والنماذج على المسؤول عن التوظيف قسم التدريب. الذي نخصص له قسما كبيرا في النماذج التي نقدمها، لذلك حاول العمل على هذا الامر وتجنب الكذب فيه باضافة معلومات غير صحيحة لان ذلك قد يقصيك من حلبة المنافسة، ضف الى ذلك ان قسم التدريب بدوره لك تقريبا ثلاثة انوع رئيسية: الدورات الجامعية، والاعمال المدرسية. كل سيفي له طريقة معينة في ادراجها داخله لكن لا تقلق نحن نركز على هذه المعلومات ونأخذها بعين الاعتبار.  يساند هذا الكلام الشهادات المتحصل عليها في تخصصك والدرجات التي نلتها من خلالها.

وهذا ما تأكد عليه موجان التي عملت طويلا في هذا المجال من خلال التغريدة الخاصة بها على تويتر:

تذكر قبل ملئ السيرة الذاتية ان تطرح على نفسك بعض الاسئلة والتي تساعدك في تطوير مهارتك في المجال، مثل: ماذا تريد مني هذه الشركة كموضف؟ ما القيمة الاضافية التي تبحث عنها ويمكنني تقديمها لها كموظف؟ وغيرها كلها تساعد في ظبط الغاية وبدقة من وراء التقدم لهذه الوظيفة. ركز وقت تعديلك على الملف الشخصي من خلال التركيز على نقاط القوة التي تملكها وابرازها مع تجاهل واخفاء العيوب ونقاط الظعف التي هي فيك ومن الجبد تطوير نفسك لحذفها تماما. تحميل الملف

Word PDF PPT الخط المستعمل


تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *